تعرف على تفاصيل أزمة وزارة الرياضة واتحاد الكرة بسسب أجيري... والجبلاية ترد

تعرف على تفاصيل أزمة وزارة الرياضة واتحاد الكرة بسسب أجيري... والجبلاية ترد

    قامت وزارة الشباب والرياضة الرياضة صباح اليوم بإرسال خطاياً رسمياً إلى اتحاد الكرة تطلب فيه نسخة من عقد "خافيير أجيري" حتى تقوم بدراسته وذلك بعد أن ترددت الشائعات خلال الفترة الماضية عن تورطه في وقائع فساد في أسبانيا.

    وأكد مصدر مسؤول بوزارة الشباب و الرياضة أن اتحاد الكرة قد أرسل خطاباً إلى وزارة الشباب والرياضة في يوم 29 أغسطس الماضي، ولم يصل إلى الوزارة سوي يوم 17 سبتمبر الجاري.

    وأشار المصدر إلى أن الوزارة لها الحق في التحقيق في هذا الأمر، والإطلاع على عقد المدرب ودراسته جيداً، والتأكد من صحة الأخبار والمعلومات كما أنها الوزارة لها الحق في إيقاف "أجيري" لحين الإنتهاء من التحقيقات التي تجري معه في الوقت الحالي في إسبانيا، هذا بالإضافة إلى طلب طرد من اتحاد الكرة بعدما انتشرت الأخبار من خلال مذكرة رسمية.
    ومن جهة أخرى فقد أكد عضو مجلس إدارة بالجبلاية، أن الفريق يعيش حالة من الإستياء الشديد من الخطاب التي أرسلته وزارة الشباب والرياضة، مؤكداً أنه في نفس التوقيت لم تقوم الفيفا بمخاطبة اتحاد الكرة في هذا الأمر.

    وأكد العضو أن "أجيري" قام بالرد على كافة الأسئلة التي تخص هذا الأمر من قبل، وأنه لم ينكر شيئاً، مشيراً إلى أنه مندهش من التوقيت التي أرسلت فيه الخطاب والذي يتزامن مع مباراتي سوازيلاند.

    مؤكداً خلال نهاية حديثه إلى أن إدارة الجبلاية قد شددت على "أجيري" أنه إذا تم عقابه في هذه القضية هذا يلغي عقده مع الفريق، كما أنه ملزم بتسديد 5 أشهر من راتبه، أما إذا كان فسخ العقد من الفريق سوف ندفع له شهرين فقط.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة نت .

    إرسال تعليق