الإتحاد يطالب بحضور 25 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر وسوازيلاند في تصفيات امم إفريقيا

الإتحاد يطالب بحضور 25 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر وسوازيلاند في تصفيات امم إفريقيا


أعلن اليوم إتحاد الكرة المصري عن حضور 25 ألف مشجع من الجيهات الأمنة من اجل حضور مباراة المنتخب المصري وسوازيلاند التي سوف تقام علي إستاد السلام في الثاني عشر من أكتوبر المقبل .

وجدير بالذكر ان المنتخب الوطني خسر أول لقاء في امم إفريقيا الذي جمعه مع منتخب تونس في مصر وخسرة بنتيجة 1-0 وفي الجولة الثانية فاز المنتخب الوطني علي النيجر بنتيجة 6-0 في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون .

ترتيب مجموعة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، حيث يتصدر  منتخب تونس المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن فاز علي مصر وسوازيلاند ويأتي منتخبنا الوطني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد ان فاز علي النيجر ويأتي في المركز الثالث والرابع وسوازيلاند والنيجر برصيد نقطة لكل منهما .

يلا شوت الجديد

موقع يلا شوت الجديد متخصص في بث مباشر مباريات اليوم Yalla Shoot new كافة البطولات الرياضية العالمية بجودة عالية وبدون تقطيع مشاهدة مباريات اليوم كورة ستار اون لاين ويمكن كورة لايف مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي yalla shoot والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا عبر موقعنا يلا شووت الجديد وبطولة دوري أبطال أفريقيا مجانا.