أبو الليل يؤكد عدم وجود اى عقبات من مسئولى الكويت لبعثة الدراويش

أبو الليل يؤكد عدم وجود اى عقبات من مسئولى الكويت لبعثة الدراويش

    أكد المدير الادارى لفريق نادى الاسماعيلى طارق أبو الليل أن مسئولى الفريق الكويتى قاموا بتذليل جميع العقبات التى واجهتها بعثة فريق النادى الاسماعيلى ، علاوة عن استمرارهم الدائم مع بعثة الفريق وذلك لمساعدتهد فى أى أمور قد تحدث لهم .

    وقد نفى أبو الليل بعض الشائعات التى أثارت الجدل مساء أمس بشأن محاولة المسئولين بالفريق الكويتى بوضع عقبات أمام بعثة النادى الإسماعيلى.

    وقال فى حديث له أن الذى حدث بعد انتهاء الفريق من التمرين بعيداً تماماً عن مسئولى فريق الكويت، وان ما حدث هو مجرد خطأ غير مقصود من سائق الحافلة ، وبمجرد الاتصال بمسئول العلاقات العامة للفريق الكويتى وابلاغهم بالأمر ، تم توفير حافلة وارسالها على الفور لنقل اللاعبين الى مقر اقامتهم ، وبمجرد علمهم أن الحافلة الأخرى قد تأخرت لمدة خمسة عشر دقيقة توجهوا بسياراتهم الخاصة ، وقاموا بنقل البعثة المصرية ، وهو أمر يستحقون عليه الشكر والتقدير .

    وفى نهاية الحديث أكد كابتن طارق أبو الليل أن الدراويش يحتفظون بهدوئهم وتركيزهم تماماً ، وتملئهم العزيمة والإصرار على تحقيق الفوز والصعود للدور القادم من البطولة العربية.

    وأكد ان لاعبيه على استعداد تام لمواجهة فريق نادى الكويت الكويتى مساء يوم الخميس القادم فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية لمصالحة الجماهير.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة نت .

    إرسال تعليق