ريال مدريد يتعادل مع اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة

ريال مدريد يتعادل مع اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة

    تعادل ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الدربي الاكثر شهرة لدي الكثير والاكثر اهمية ولأول مرة يلعب فريق المرينجي بدون اللاعب رونالدو ولكن الريال استخدم البديل كريم بنزيمة اللاعب الفرنسي كبطاقة رابح ولكن التعادل كان له راي اخر فقد انتهت تلك المواجهة بالتعادل السلبي صفر صفر وكان رونالدو الاكثر هدافا في تلك المواجهات التي جمعت بين الريال واتليتكو مدريد وانتقل رونالدو الي يوفنتوس بقيمة 100 مليون يورو.

    وعلي الجانب الاخر تعادل برشلونة مع اتليتك بلباو ليتنافس الثناي البلوجرانا والمرينجي علي قمة ترتيب الدوري الاسباني وصدارة الليجا الاسبانية وحتي مساء الليلة كانت مباراة الريال واتلتيكو مدريد هي المباراة رقم 6 التي يفشل الريال في تحقيق الفوز داخل ارضة .

    اتليتكو مدريد الفريق ذات الحصن والسد المنيع استطاع اغلاق مداخل ومخارج اللقاء علي ريال مدريد وحصن دفاعته وعزز هجومة لينهي اللقاء بالتعادل واكتفي الريال بالاستحواز فقط .

    ويلاحظ تراجع مستوي لاعبي ريال مدريد فلم يعد قدرتهم علي المحافظة علي التقدم فقد دخل الريال بعد هزيمة امام اشبيلية تلك المباراة التي انتهت في الشوط الاول ويلاحظ ان اللاعب سيرجيو راموس كان محاصر تماما طوال تلك المباراة من الناحية الهجومية لنادي اتلتيكو مدريد.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة نت .

    إرسال تعليق